$$ابن فلسطين$$

نهتم بشؤون فلسطين


    رونالدينيو في قفص الإتهام

    شاطر

    زائر
    زائر

    كيفك رونالدينيو في قفص الإتهام

    مُساهمة من طرف زائر في الأحد نوفمبر 11, 2007 1:52 pm

    اعتبر عدد من كبرى الصحف الاسبانية الصادرة ان صانع العاب برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، البرازيلي رونالدينيو الذي تراجع مستواه في الفترة الاخيرة واغضب مدربه الهولندي فرانك رايكارد وحمل جمهور الفريق الكاتالوني على اطلاق صفرات الاستهجان ضده، اصبح على ما يبدو واكثر من اي وقت مضى في قفص الاتهام.
    ولم يستسغ النجم البرازيلي قرار رايكارد باستبداله في المباراة ضد ليون الفرنسي (3ـصفر) الاربعاء ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد ان استشاط الاخير غيظا من اداء اللاعب المتواضع ومن تصرفاته داخل الملعب، حسب صحيفتي «آس» و«ماركا».
    وكتبت صحيفة «ال موندو»ان رونالدينيو لم يعد ذلك اللاعب الاساسي «الذي لا يمكن المس به»، في حين اعتبرت لافانغوارديا ان اللاعب اصبح «داخل الزوبعة»، مشيرة الى «السهرات الليلية الطويلة»للبرازيلي في الاونة الاخيرة احداها في احد محلات الرقص حتى وقت متأخر قبل 48 ساعة من مباراة فريقه مع اوساسونا (صفرـصفر) في الدوري المحلي.
    واخذ بعض رفاق رونالدينيو جانب الدفاع عنه، وقال الشاب الارجنتيني ليونيل ميسي «لا افهم لماذا يطلقون الصافرات ضده.انه افضل لاعب في العالم وهو اساسي ومؤثر في الفريق»، بينما اعتبر زميله الجديد المهاجم الدولي الفرنسي تييري هنري المنتقل حديثا من ارسنال الانكليزي انه «لاعب خارق».
    وخفف رايكارد من وقع الخلاف في مؤتمر صحافي عشية اللقاء مع اشبيلية، واعتبر ان رونالدينيو هو «لاعب مهم جدا جدا للفريق وليس لدينا ادنى شك في مؤهلاته وقدرته على تأدية ما قام به في السنوات الماضية»، مشيرا الى انه «يستطيع ان يستعيد مستواه بسرعة كبيرة».

    منقوووووووووووووووول
    اخوكم عاشق كرستيانو

    زائر
    زائر

    كيفك رد: رونالدينيو في قفص الإتهام

    مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 2:22 pm

    يعطيك العافيه حياتي وتسلم ع الموضوع الحلو...... Embarassed Embarassed

    زائر
    زائر

    كيفك رد: رونالدينيو في قفص الإتهام

    مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 2:28 pm

    ثنكس على مرورج الي منور والي امعطر
    تو ما نور الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 4:03 pm