$$ابن فلسطين$$

نهتم بشؤون فلسطين


    ابراهيموفيتش

    شاطر

    خليلي
    المعلم الكبير
    المعلم الكبير

    عدد الرسائل : 348
    العمر : 23
    الموقع : http://ibnpalestine.ahlamontada.com
    التبادل الاعلاني :
    دعاء :
    تاريخ التسجيل : 27/08/2007

    كيفك ابراهيموفيتش

    مُساهمة من طرف خليلي في السبت سبتمبر 22, 2007 8:21 am

    سجل المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش هدفين ليقود انتر ميلان إلى الفوز الاول له في رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الايطالي لكرة القدم هذا الموسم بالتغلب على أمبولي 2/صفر اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلبة الثانية بالمسابقة.

    وأكد إبراهيموفيتش بذلك أنه أبرز لاعبي انتر في المراحل الاولى من المسابقة حيث تقدم بهدف مبكر للفريق في الدقيقة 14 اثر تمريرة من زميله دوجلاس مايكون على الرغم من صعوبة التسديد من الزاوية التي جاء منها الهدف.

    ونجح دانييلي بالي في التصدي لتسديدة اطلقها ديفيد سوازو زميل إبراهيموفيتش في هجوم انتر في الدقيقة 45 من اللقاء الذي شهد فرصا ثمينة لامبولي أهدرها لوكا سوداتي ولوكا أنطونيني.

    وأعرب مشجعو فريق أمبولي صاحب الارض عن غضبهم بعد سقوط سوداتي داخل منطقة جزاء أمبولي في الدقيقة 35 دون احتساب ضربة جزاء كما أعربوا عن ضيقهم بعدما أطاح أنطونيني بالكرة خارج المرمى اثر فرصة ثمينة للفريق.

    وافتتح سوازو الشوط الثاني بتسديدة سريعة تصدى لها بالي حارس مرمى أمبولي بنجاح قبل أن تتحول مجريات اللعب لصالح أمبولي.

    وتصدى فرانشيسكو تولدو حارس مرمى انتر لتسديدة قوية أطلقها دافيدي مورو في الدقيقة 55 ونجح تولدو في تصحيح خطأ فادح له في الدقيقة 62 اثر تمريرة من فيتوريو توسو لاعب أمبولي وأطاح تولدو بالكرة في الوقت المناسب بصعوبة شديدة كما تصدى بقدمه لضربة رأس لعبها نيكولا بوتزي في الدقيقة 68.

    ووسط الضغط الذي فرضه أمبولي على انتر نجح إبراهيموفيتش في تسجيل الهدف الثاني له وللفريق اثر هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 83 أنهاها بتسديدة قاتلة في شباك بالي.

    ورفع انتر رصيده إلى أربع نقاط في صدارة جدول المسابقة بينما ظل أمبولي في القاع بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مبتاراته الثانية على التوالي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 4:07 am