$$ابن فلسطين$$

نهتم بشؤون فلسطين


    مرسيدس تجري إختبارات القيادة لـ"مايباخ 62 إس "

    شاطر

    خليلي
    المعلم الكبير
    المعلم الكبير

    عدد الرسائل : 348
    العمر : 23
    الموقع : http://ibnpalestine.ahlamontada.com
    التبادل الاعلاني :
    دعاء :
    تاريخ التسجيل : 27/08/2007

    كيفك مرسيدس تجري إختبارات القيادة لـ"مايباخ 62 إس "

    مُساهمة من طرف خليلي في الأربعاء ديسمبر 12, 2007 4:48 pm

    مرسيدس تجري إختبارات القيادة لـ"مايباخ 62 إس "




    قررت شركة "مرسيدس بنز " الألمانية لصناعة السيارات إختيار مدينة "دبي " لإجراء إختبارات القيادة للموديل الجديد من طراز " مايباخ 62 إس " من فئة السيدان الفارهة .

    مجلة "أوتووييك" الأمريكية على موقعها الإليكتروني على شبكة الإنترنت أرجعت أسباب إختيار "مرسيدس " لمدينة " دبي " إلي حصولها على لقب "أسبانيا الجديدة " من الأوروبيين ممن ينشدون الشمس الدافئة في فصل الشتاء بالإضافة إلى تشابهها مع المدن الأوروبيية في أن مواطنيها

    من عشاق سيارات مرسيدس ومن عشاق الرافاهية والحياة المترفة . وفي هذا الصدد قامت الحكومة الإماراتية بإنشاء شبكة من الطرق السريعة المستقيمة والجديدة بهذا الغرض والتي تسير في قلب الصحراء بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من الفنادق الخمسة والسبعة نجوم.

    والآن سنتناول بشيء من التفصيل المتعلقة بهذا الموديل الجديد والذي يتمتع برفاهية فائقة لدرجة أن الشوفيير الذي سيقود السيارة ينبغي أن يكون من نوعية السائقين الذين يمكن الوثوق فيهم عند السير بسرعات عالية . وقد زود هذا الموديل بمحرك من ثمانية إسطوانات على شكل حرف " في " وبسعة لترية تصل إلى 6000 سي سي وهو ما يمكنها من توليد قوى تتعدى 604 حصان وعزم دوران يتعدى عوم الدوران الذي يولده محرك الموديل الحالي.

    وتسطيع "مايباخ 62 إس " الجديدة الوصول إلى سرعة 60 ميل / ساعة من الثبات في زمن قدره خمسة ثواني وذلك على الرغم من وزنها الكبير والذي يصل إلى حوالي 2.5 طن.

    وفيما يتعلق بالكابينة الداخلية لـ 62 إس " فهي من النوعية الرياضية المرصعة بألياف الكربون بالإضافة إلى إستخدام ألياف الكربون في صناعة لوحة الأجهزة الأمامية . كما تتميز المقاعد الخلفية بأنها مائلة للوراء من الأعلى من أجل إعطاء لمسة الفخامة والراحة لركاب المقاعد الخلفية . وقد استعانت الشركة باستوديو التصميم التابع لـ"موتوتريند " للمشاركة في تصميم المقاعد الخلفية.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 12:03 am