$$ابن فلسطين$$

نهتم بشؤون فلسطين


    شيفورليه تاهو

    شاطر

    خليلي
    المعلم الكبير
    المعلم الكبير

    عدد الرسائل : 348
    العمر : 23
    الموقع : http://ibnpalestine.ahlamontada.com
    التبادل الاعلاني :
    دعاء :
    تاريخ التسجيل : 27/08/2007

    كيفك شيفورليه تاهو

    مُساهمة من طرف خليلي في السبت سبتمبر 22, 2007 9:27 am

    شيفروليه تطرح «تاهو» Z71 بإطلالة جديدة



    شيفروليه" تاهوZ71 " أحدث عضو في عائلة" تاهو"، يعرض في صالات العرض في الخليج بإطلالة جديدة...








    واجهة أمامية أعيد تصميمها وتزويدها بفتحات كبيرة لحلقات القطر الأمامية، ومصابيح إضافية للضباب تتميز بتصميمها المستطيل والبارز، وشبك خاص لفتحة التهوية الأمامية، وتزيينات كرومية خاصة وعجلات معدنية رياضية بقياس 18 إنشاً تم تلبيسها بإطارات تتوفر بفئة للطرقات المعبدة وأخرى للقيادة على الدروب الوعرة. تنتمي" تاهو "Z71 إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم، وتتميز بمواصفات قيادية مستحدثة. قد وتم تعزيزها بمقصورة ركاب مزودة بكل عوامل الراحة والعملانية مع تأدية متفوقة واستهلاك متدنٍ جداً.



    ويتم بناء" تاهو " Z71 على قاعدة جنرال موتورز الجديدة كلياً والمخصصة للسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم. وتشمل هذه القاعدة عدداً من التجهيزات، شأن البنية التحتية الصندوقية المقواة والتعليق الأمامي الذي يقوم على نوابض محيطة بماصات الصدمات والمقود العامل من خلال تقنية الجريدة والبنيون، بالإضافة إلى مجموعة تجهيزات داخلية تعمل على تعزيز مستويات الراحة والجودة والقدرات.


    ويتم تعزيز الشعور بالتماسك مع الطريق مع هذه القاعدة من خلال محاور أمامية وخلفية عريضة تساهم في خفض مركز جاذبية السيارة وترفع بالتالي من تماسكها الإجمالي. وتتمتع هذه السيارة بهدوء تشغيلي لافت، إذ تم الاعتماد على الرغوة الرذاذية لتعبئة كل الفراغات بهدف خفض مستويات الضجيج، إضافة إلى أن تعديل معايير ضبط البنية التحتية وأنظمة التعليق حقق مزيدا من الهدوء التشغيلي للسيارة.

    وتتوفر "تاهو"Z71 مع الجيل الرابع من محركات فورتيك V8 صغيرة الحجم. ويوفر هذا المحرك الذي تبلغ سعته 5.3 لتر، قوة إجمالية تبلغ 355 حصاناً مع 504 نيوتن متر من عزم الدوران ويعمل من خلال نظام التحكم الفعال باستهلاك الوقود. وتساهم مميزات" تاهو "Z71 وعوامل الانسيابية المتقدمة في تحسين أدائه وخفض نسبة استهلاكه للوقود. فالمحرك يستهلك11.7 لتر لكل 100 كيلومتر، مما يعتبر من أفضل نسب الاستهلاك في هذه الفئة من السيارات. وتتميز "تاهو "Z71بمظهرها الفريد ومقصورتها العصرية التي تم تزيينها بعدد من شعارات Z71، إضافة إلى عدد من التجهيزات المتطورة، شأن صف المقاعد الثاني القابل للتحرك الأفقي والطي الكلي بلمسة مفتاح، نظام التحكم عن بعد بتشغيل المحرك، جهاز المساعدة في الرجوع إلى الخلف، كاميرا خلفية، جهاز ملاحة بشاشة عرض تعمل باللمس ونظام DVD خلفي مع شاشة بقياس 8 إنشات، وغيرها من التجهيزات.

    وتتوفر "تاهو"Z71 مع لائحة كبيرة جداً من التجهيزات القياسية والإضافية. وتشمل هذه التجهيزات ستائر هوائية مثبتة في السقف لصفوف المقاعد الثلاثة مع نظام للحماية من الانقلاب. وتم دعم هذه التجهيزات من خلال شاسيه وبنية تحتية مقواة تتميز بصلابتها وقدرتها العالية على توفير مستويات متفوقة من الحماية لكل الركاب. ولمزيد من الأمان، يتوفر "تاهو Z71 " مع جهاز ستابيليتراك للتحكم الإلكتروني بالتماسك مع نظام الحماية ضد الانقلاب كتجهيزات قياسية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 3:45 am