$$ابن فلسطين$$

نهتم بشؤون فلسطين


    سيارة اينزو فيراري

    شاطر

    خليلي
    المعلم الكبير
    المعلم الكبير

    عدد الرسائل : 348
    العمر : 23
    الموقع : http://ibnpalestine.ahlamontada.com
    التبادل الاعلاني :
    دعاء :
    تاريخ التسجيل : 27/08/2007

    كيفك سيارة اينزو فيراري

    مُساهمة من طرف خليلي في السبت سبتمبر 22, 2007 9:25 am

    صور حدث ايطالي نادر لفراري وبحضور رئيس الشركة !



    قفزت ستون سنة في مارنيلو الإيطالية دفعة واحدة، لتحيي اليوم الكبير لواحدة من أشهر شركات صناعة السيارات في العالم: فيراري...





    بضعة آلاف من السيارات التي اقتناها زبائن لهم خصوصية وصلوا إلى الموقع الرئيسي والمضمار الذي تدرب عليه أبطال العالم المعروفون ليجتمعوا من الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا، من استراليا والولايات المتحدة، اليابان ودول شرق آسيا، من كل العالم تقريبا جاؤوا بسياراتهم بأنواعها المختلفة كان لرؤيتها في وقت ومكان واحد منجم ذهول أزهر احتفالية نادرا ما تشهدها مناسبات مماثلة.





    بعد الترحيب بالضيوف طووا ملف الستين سنة من الإنجازات والتغييرات المؤثرة ليبدأ بعدها استعراض موديلات السيارات لكل السنوات المذكورة ابتداء من ألفا روميو
    B3 ولغاية F 2007 . قاد فيليبي ماس ألفا روميو B3 بينما قاد نيكي لاودا السيارة التي ربح بها بطولة العالم في عام 1975 والمشهورة بتسمية 912 T . لم تخل أي سيارة ممن أتيحت لها فرصة الاستعراض أمام الجمهور المتخصص جدا والذي حضر من كل أنحاء العالم، من تاريخها الشخصي الذي أعطى لها لمسة فردية تؤطرها الصفة التذكارية، هي نفسها التي جعلت الشوارع مطلية بلون السيارة المحتفى بها: حمراء.




    هو عالم أثير وفيه سرياليه كافية، أجواء تحيطك بسيارة الأحلام ذات السرعة المنتقاة حسب الهوى تسحب من خلفها مكائنها الغريبة كأنها امتداد للزجاج الشفاف الذي يعكس محركها المثير الذي يجعلها في ثوان تنطلق فوق المائة كيلومتر في الساعة لتجر خيولها التي لا تحصى، المسافة تلو الأخرى، كأنها تنتقل بالزمن، تتلاعب فيه وترصفه كما تشاء.



    ولعل أهم وأكثر لحظات الاستعراض تأثيرا حينما قاد المتسابقون على مر العقود بسياراتهم الأصلية التي أحرزوا فيها البطولات العالمية المتعددة ومروا عبر المنصة الرئيسية للمضمار ليتم تكريمهم الواحد تلو الآخر بمشاركة فريق الفورمولا 1 لعام 2007 يتقدمهم بطل العالم مايكل شوماخر. وقبلهم طاف ممثلو ووكلاء فيراري في كل أنحاء العالم بسياراتهم المضمار رافعين أعلام بلادهم كتوليفة جمعتهم فيه هذه المناسبة .



    واصطحب رئيس شركة فيراري لوكا مونتزيملو ضيوفه ووكلاء الشركة في العالم في الساحة التي ضمت 60 موديلا للسيارة ليستعرض لهم تاريخ كل نموذج معروض والتغييرات والتطورات التي طرأت عليها لغاية الموديل الأخير.



    ولكن ما أدهشنا فعلا تلك التي يدعونها السوبر كار وهي موديل خاص لفيراري، فريدة من نوعها وسعرها 20 مليون دولار فقط!



    وشاركت القوة الجوية الإيطالية في الاحتفال بسرب من الطائرات المقاتلة التي شكلت بعض اللوحات الجوية ورسمت بدخانها العلم الإيطالي في سماء المضمار.








      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 3:21 am