$$ابن فلسطين$$

نهتم بشؤون فلسطين


    هونداي

    شاطر

    خليلي
    المعلم الكبير
    المعلم الكبير

    عدد الرسائل : 348
    العمر : 23
    الموقع : http://ibnpalestine.ahlamontada.com
    التبادل الاعلاني :
    دعاء :
    تاريخ التسجيل : 27/08/2007

    كيفك هونداي

    مُساهمة من طرف خليلي في السبت سبتمبر 22, 2007 9:19 am

    هيونداي الكشف عن خلايا الوقود الكهرباءيه المركبه في فرانكفورت الدولي للسيارات تظهر ..... ...





    سيول ، كوريا الجنوبيه 31 اغسطس / prnewswire / -- ستقوم شركة هيونداي المحرك الاول الستارة زرقاء خلايا الوقود الكهرباءيه المركبه في عام 2007 في فرانكفورت الدولي للسيارات الذي يفتتح تبين في 13 ايلول / سبتمبر. الأنا الازرق يدل على التزام الشركة المسءوله بيئيا لتطوير النقل.

    هيونداي جديدة تعمل بالطاقه الهيدروجينيه ، عديمة الانبعاثات المفهوم ، انا الازرق خلايا الوقود الكهرباءيه سيارة هيونداي المتقدمه في تصميم والتقنيه فى مركز شيبا ، اليابان. عموم جديدة لي زرقاء منهاج مصمم لشركة هيونداي إدخال الجيل الثالث من تكنولوجيا خلايا الوقود ، التى يجرى اعدادها حاليا فى شركة هيونداى الايكولوجيه فى معهد بحوث تكنولوجيا mabuk ، كوريا.

    وتمشيا مع هذه السنة عرض موضوع "انظر ما يقود المستقبل" الذي يركز على الاستدامه وحمايه المناخ ، أنا الازرق يعني خطوة كبيرة نحو تسويق هيونداي المركبات التي تعمل بخلايا الوقود. مختلفة عن سابقاتها التي بنيت على جيب المنابر ، وأنا زرقاء ملامح جديدة 2 +2 الانتقال فائدة مركبة) cuv (الهيءه النوع.

    "انا هيونداي الازرق هو الاول من نوعه نموذج مصمم من الاساس لادماج تكنولوجيا خلايا الوقود ، مما يشكل قفزة هاءله الى الامام بالنسبة لنا برنامج البحث والتطوير" ، قال الدكتور لى هيون - سون ، رئيس البحوث والتنمية . "نحن انهى بنجاح مصممة اكثر الميثاق خلية الوقود في السياره ، بينما لا يزال تحقيق السلامة والراحة ، والراحة والقيادة طائفة تقليدى محرك الاحتراق الداخلي للمركبات".

    هيونداي تبذل جهودا جبارة للوصول الى كتلة انتاج الهيدروجين بالطاقه سيارات خلايا الوقود حقيقة فى العقد القادم.



    معطيات تقنية عن سيارة يونداي i-blue

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 10:36 am