$$ابن فلسطين$$

نهتم بشؤون فلسطين


    ثلاثية نظيفة لأرسنال وروما تتغلب على دينامو كييف

    شاطر

    خليلي
    المعلم الكبير
    المعلم الكبير

    عدد الرسائل : 348
    العمر : 23
    الموقع : http://ibnpalestine.ahlamontada.com
    التبادل الاعلاني :
    دعاء :
    تاريخ التسجيل : 27/08/2007

    كيفك ثلاثية نظيفة لأرسنال وروما تتغلب على دينامو كييف

    مُساهمة من طرف خليلي في السبت سبتمبر 22, 2007 8:48 am

    ضرب أرسنال الانكليزي وبرشلونة الاسباني وصيف بطل الموسم قبل الماضي بقوة عندما تغلبا على اشبيلية الاسباني وليون الفرنسي على التوالي بنتيجة واحدة 0/3، فيما انتزع مانشستر يونايتد الانكليزي فوزا ثمينا من مضيفة سبورتينغ لشبونة البرتغالي 0/1 في ختام الجولة الاولى من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
    وتلقى انتر ميلان الايطالي ضربة موجعة بخسارته امام مضيفه فنبرغشة التركي 1/0. فيما حقق مواطنه روما فوزا مستحقا على دينامو كييف الاوكراني 0/2.
    في المباراة الاولى على استاد «الامارات» وامام 59992 متفرجا، حقق أرسنال فوزا ساحقا على ضيفه اشبيلية بطل مسابقتي كاس الاتحاد الاوروبي في العامين الاخيرين والكاس السوبر الاوروبية 0/3 ضمن المجموعة الثامنة.
    وفرض أرسنال افضليته طيلة مجريات المباراة واستحق فوزه بالثلاثية بل انه كان بامكانه رفع الغلة.
    ونجح أرسنال في ترجمة سيطرته عندما اطلق الدولي الاسباني فرانشيسك فابريغاس كرة قوية ارتطمت بظهر المدافع الفرنسي جوليان اسكوديه وخدعت الحارس بالوب .
    وعزز فان بيرسي تقدم أرسنال بهدف ثاني من مسافة قريبة اثر ركلة حرة مباشرة انبرى لها فابريغاس (59).
    وختم البرازيلي الاصل الكرواتي الجنسية ادواردو دا سيلفا، بديل اديبايور، المهرجان بهدف ثالث مستغلا كرة عرضية من التشيكي توماس روسيكي (90).
    وضمن المجموعة ذاتها، فاز سلافيا براغ التشيكي على ستيوا بوخارست الروماني 1/2.
    وفي المجموعة الخامسة على استاد «نوكامب» في برشلونه وامام 90 الف متفرج، حقق الفريق الكاتالوني فوزا كبيرا على ليون بطل الدوري الفرنسي في الاعوام الستة الاخيرة 0/3.
    وسيطر برشلونه علي مجريات المباراة بكاملها لكن مهاجمين تناوبوا على اهدار الفرص وانتظروا الدقائق العشر الاخيرة لتأكيد تفوقهم بهدفين سجلا في غياب صانع الالعاب البرازيلي رونالدينيو الذي ترك مكانه للمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس في الدقيقة 97.
    ونجح برشلونه في ترجمة ضغطه الي هدف عندما تلاعب الارجنتيني ليونيل ميسي بمدافعين داخل المنطقة ومرر كرة عرضية تابعها المدافع فرانسوا كليرك بالخطأ داخل مرماه.
    وعوض ميسي بتسجيله الهدفة الثاني لبرشلونه بعد هجمه منسقة قادها البرتغالي ديكو الذي تبادل الكرة مع دوس سانتوس قبل ان يهيئها الى ميسى داخل المنطقة فسددها زاحفة داخل المرمى (82).
    ونجح هنري في تسجيل هدفه الاول مع برشلونه هذا الموسم عندما استغل كرة مرتدة من الحارس ريمي فيركوتر بعد مجهود فردي لدوس سانتوس (90).
    وهو الهدف الاول لهنري في المباريات الرسمية منذ انتقاله الى برشلونه قادما من أرسنال هذا الصيف.
    وفي المجموعة ذاتها، حول رينجرز الاسكتلندي تخلفه 1/0 امام شتوتغارت الالماني الى فوز 1/2.
    وفي المجموعة السادسة، قاد المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانستير يونايتد الى الفوز على فريقه السابق سبورتينغ لشبونه 0/1 على استاد جواو الفالاده» وامام 39514 متفرجا.
    وسجل رونالدو الهدف الوحيد في الدقيقة 62 بضربة راسية اثر تمريرة عرضية من المدافع ويس براون.
    وفي المجموعة ذاتها، حقق روما فوزا مستحقا على ضيفه دينامو كييف الاوكراني 0/2 على الملعب الاولمبي في العاصمة روما.
    وبكر روما بالتسجيل بواسطةج سيموني بيروتا بضربة راسية اثر تمريرة عرضية من ماكس تينيتو .
    وعزز القائد فرانشيسكو توتي تقدم اصحاب الارض بهدف ثان عندما تلقى كرة من دانييلي دي روسي فتوغل داخل المنطقة قبل ان يطلقها زاحفة بيمناه في الزاوية اليمني البعيدة للجارس الكسندر شوفكوفسكيي (70).
    وفي السابعة، استهل انتر ميلان بطل الدوري الايطالي مشواره هذا الموسم بخسارة امام فنربغشة 1/0.
    وانتظر فنربغشة الدقيقة 44 لافتتاج التسجيل عبر البرازيلي ديفيد دا سوزا بتسديده على الطائر من مسافة قريبة اثر تمريره عرضية من داخل المنطقة من مواطنة اليكس.
    وفي المجموعة ذاتها، فاز ايندهوفن الهولندي على سسكا موسكو الروسي 1/2 وقلص البرازيلي فاغنر لوف الفريق في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عندما راوغ الحارس الهولندي وتابع الكرة داخل المرمى.

    تعادل لانس وكوبنهاغن بكأس الاتحاد الأوروبي

    أفلت فريق لانس الفرنسي من فخ الهزيمة أمام ضيفه كوبنهاجن الدنماركي وتعادل معه 1/1 في الدور الأول من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
    وتقدم المهاجم السويدي ماركوس ألباك بهدف لكوبنهاجن في الدقيقة الخامسة ثم أدرك الايفواري ارونا دينداني التعادل للانس في الدقيقة 71.
    وبهذه النتيجة يحتاج لانس للفوز في مباراة الاياب التي ستقام في الدنمارك يوم الرابع من أكتوبر المقبل بهدف نظيف على الأقل ليضمن التأهل الى دور المجموعات.




    - - - - - - - - - - - - - - - - - -

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 8:48 am